بتك-e إشارات التداول


بيتكوين إشارات التداول.


تغطية السوق لسوق صرف العملات بيتكوين.


المؤلف: إنكي.


تحديث قصير الأجل: الرسم البياني لكل ساعة في بتشينا.


الرسم البياني لكل ساعة في بتشينا، فمن المثير للاهتمام أن نرى أن سلوك السوق كان هبوطي على طول الطريق منذ 1240 $ أعلى من أمس. ويؤكد نشاط الحجم أيضا الضعف على المدى القصير، وحجم هبوطي (الجزء الثاني في الرسم البياني المرفق). في الجزء الثالث هناك الحجم الكلي، واثنين من المسامير حجم مرئية عندما قاع السوق مرتين في 950 $.


وأعتقد أن الآن يمكن أن يكون هناك فرصة تجارية على المدى القصير، لمن يريدون أن أوصي لشراء الآن وبيع نصف موقف في المقاومة الأولى، و فواب في 1055 $، وبقية الموقف في خط الانحراف الأول، حوالي 1150 $. ستوبلوس ينبغي وضعها تحت القاع المزدوج، في حوالي 920 $. كما يؤكد مذبذب مؤشر القوة النسبية على التداول لأنه يعكس الاتجاه الصعودي من موضع التشبع في البيع.


أوبديت 10 هرس لاحقا.


آخر تحديث: الرسم البياني الأسبوعي في بتشينا.


أرفق هنا على اليسار الرسم البياني الأسبوعي لبتشينا الصرف من الأشهر الستة الماضية، وتحويلها من كني إلى أوسد لراحتك. على هذا الرسم البياني ألقى الضوء على كيفية كسر المقاومة عند 135 دولار متبوعا بمؤشر قوي على طول الطريق حتى 1240 $. وبتحليل صافي الأحجام، يمكننا أن نرى أن هذا الأسبوع هو الأول من نوعه مع نشاط سلبي من حيث الحجم ويمكن أن يكون علامة مبكرة على ضعف الاتجاه في التقدم.


وأعتقد أن المتوسط ​​المتحرك ألما ينبغي أن يوفر بعض الدعم حول 680 $، وأيضا مع الصيغ التي استخدمها لحساب النطاق السعري الأسبوعي والشهري لدي نفس القيمة، حوالي 700 دولار كدعم لشهر ديسمبر.


وأعتقد أن بيتكوين سيبقى في موقف صعودي طالما أنه يبقى فوق 700 $، إذا كنت أرى انخفاض آخر تحت 700 $ مع زيادة سلبية حجم النشاط الصافية ثم i & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما إغلاق موقفي فتح في أواخر أغسطس في 140 $.


وأنا أعلم أن هناك من المستثمرين خائفا أو عصبيا بسبب ارتفاع مجنون مؤخرا ولكن أعتقد أن بيتكوين شيء جديد وأنه يمكن & # 8217؛ ر مقارنة كثيرا مع الأصول التقليدية الأخرى (الذهب والأسهم والسندات ..) لذلك بسبب تحرك 1000٪ من 120 $ إلى 1200 $ فإنه لا يعني & # 8217؛ t & # 8217؛ s في جميع أنحاء حتى الآن. أنا & # 8217؛ م لا يخاف على عقد بلدي موقف طويل إذا كنت أعتبر الإمكانات الحقيقية لهذا القطاع التكنولوجيا الجديدة: كريبتوكيرنسيز.


نحن في 1K أوسد ولكن لا & # 8217؛ s حتى بدأت حتى الآن مع المستثمرين من المؤسسات لا تزال في نافذة مراقبة بيتكوين، أستطيع أن أقول هذا بالتأكيد لأنني & # 8217؛ الاتصالات في شرويدر، شركة إدارة الأصول العالمية، وهم ورصد بيتكوين بعناية فائقة.


تحديث قصير الأجل: الرسم البياني اليومي في بيتستامب.


وكان رد فعل سعر بيتكوين من القاع المزدوج في 380 $ صعودي جدا وأعتقد أننا يمكن أن نعتبر هذا القاع واحد مهم، على الأقل في المدى القصير. كما أشرت في التحديث السابق كان الجزء السفلي قريبة جدا من فواب، الذي يثبت ليكون أداة جيدة لمتابعة السوق عندما يكون على حد سواء العصرية أو الجانبية في نطاق التداول.


وأعتقد الآن أن الأسعار سوف تستمر في الارتفاع حتى المقاومة المبينة في الرسم البياني المرفق، بالقرب من 1000 $.


النطاق الأسبوعي ل بيتستامب هو 650 $ -1000 $، ل بتشينا 4000-6800 كني وأعتقد أنه قد يصل إلى 8500 كني كهدف في نهاية هذا الشهر أو خلال ديسمبر.


نفسيا عتبة 1000 $ هو هدف لطيف للوصول، كما كان للوصول في عام 2018 لأول مرة دولار من القيمة. عندما بدأت لمتابعة بيتكوين كانت قيمتها 30 سنتا، ويبدو لي أننا قد وصلنا معلما لا يصدق عبور دولار واحد في ذلك الوقت، فإنه لأمر مدهش بالنسبة لي لمشاهدة بيتكوين الذهاب إلى 1000 دولار من القيمة.


تحديث قصير الأجل: عرض شهري في بتك.


هذا هو الرسم البياني اليومي لهذا الشهر في تبادل بتك، بيتستامب للأسف لا يعمل منذ أمس.


كما يمكنك أن ترى متوسط ​​فواب لدينا توقف مرة أخرى هبوط الأسعار، والآن هو منعطف حرج وأنه من المهم حقا عدم الذهاب تحت فواب وإلا بتك / أوسد يمكن تكرار النمط الهبوطي في أبريل، وهذا يعني أن الأسعار قد تنخفض إلى 150 دولارا حيث يوجد أيضا المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم.


إذا كان هذا السيناريو الهابط سيتحقق فإنه سيكون فرصة شراء هائلة منذ الآن فشل كل اختبار للكسر وتراجع دون المتوسط ​​المتحرك 200 يوم.


تحديث قصير الأجل: كيفية دايتريد على الرسم البياني 15 دقيقة.


لأول مرة أنا تكشف واحدة من التقنيات التي يمكنني استخدامها ل أوبيراتيفيتي اللحظي في هذا السوق. وتتكون هذه الطريقة من استخدام متوسط ​​قصير الأجل، وهو فواب الذي تعرفه بالفعل ولكن يحسب باستخدام لا أكثر من يوم واحد أو يومين على الرسم البياني 15 دقيقة. توغيتر مع فواب يمكنني استخدام مذبذب، ومؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية.


كلما كانت الأسعار اختبار فواب ومؤشر مذبذب مثل مؤشر القوة النسبية يؤكد حالة ذروة البيع يمكنك وضع صفقة مع وقف الخسارة دون أول انحراف سلبي من فواب، وهذا سيترك مساحة كافية لتجارتك لتجنب ستوبلوس غبية التي اتخذت. يمكنك قفل في الأرباح بمجرد كسر الأسعار من خلال الانحراف التصاعدي الأول أو الثاني.


في المثال المرفق يمكنك أن ترى جيدا كيف تعمل هذه التقنية، وخصوصا عندما يكون هناك تقلب قوي مثل هذه الأيام. فترة مؤشر القوة النسبية 8 بدلا من الكنسي 14 المستخدمة من قبل معظم، وأنا أفضل إعداد أسرع أن يكون أقل تأخر، و ثريزولدس المستخدمة هي 30 و 70، والقيم المشتركة لهذا مذبذب. عندما يكون مؤشر القوة النسبية أقل من 30 هو ذروة البيع وما فوق 70 ذروة الشراء. لإعطائك فكرة إذا الأسعار في بيتستامب إعادة اختبار اليوم فواب في حوالي 595 $ -600 $ ومؤشر القوة النسبية هو ذروة البيع أقل من 30 ثم يعود فوق ذلك، وأنا فتح موقف طويل مع ستوبلوس تحت 450 $ مع ربح أخذ في 725 $ و / أو 870 $ (الانحراف الأول والثاني لمتوسط ​​فواب لدينا). إذا كان السعر بعيدا جدا عن فواب عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية فوق ثريسولد عند 30، مؤكدا على صفقة طويلة، لا أشتري، وأنا ببساطة أتطلع إلى فرصة التداول القادمة.


لذلك الجمع بين فواب و رسي كنت تستخدم كل من الوقت والسعر الأبعاد مع الجهد لتعظيم الأرباح الخاصة بك، وخفض الخسائر الخاصة بك وخفض قدر الإمكان.


تحديث طويل الأجل: أعلى التالي في 3600 $


الثور! الثور! الثور! شراء شراء شراء! نعم أنا أعلم أنك تقرأ هذا في كل وقت على العديد من المحافل ذات الصلة بيتكوين حيث هناك بيرما الثور أو له الأنا تغيير & # 8220؛ الرجل بيرما الهابط & # 8221؛ البكاء في كل وقت أننا في فقاعة.


حسنا، شخصيا أعتبر الأسهم أو ما تريد في فقاعة عندما يكون بعيدا جدا عن خط الانحدار على المدى الطويل. ماذا يعني & # 8220؛ بعيدا جدا & # 8221؛؟ عندما تكون الملاحظة خارج ذات دلالة إحصائية & # 8220؛ فاصل التنبؤ & # 8221 ؛. وفي الاستدلال الإحصائي، الاستدلال التنبئي على وجه التحديد، فإن الفاصل الزمني للتنبؤ هو تقدير الفاصل الزمني الذي تسقط فيه الرصدات المستقبلية، مع احتمال معين، بالنظر إلى ما لوحظ بالفعل. وغالبا ما تستخدم فترات التنبؤ في أناليسيس الانحدار مثل واحد أنا & # 8217؛ م تقديم هنا.


رسمت خطا مستقيما على الرسم البياني يمثل الانحدار الخطي لمتوسط ​​الأسعار المسجلة منذ أغسطس 2018. أضفت فاصل التنبؤ الذي يمثله الخطين فوق وتحت الانحدار الخطي. بيتكوين هو في فقاعة السعر كلما يذهب فوق الانحراف العلوي، على العكس من ذلك يمكننا أن نتحدث عن أسعار أقل بكثير عندما كنا تحت خط الانحراف الأدنى، ولكن حتى الآن لم يحدث لبيتكوين أن تكون بأقل من قيمتها.


I & # 8217؛ لاحظت أن معظم الوقت، سوينغ السعر المهم متشابهة في الحجم إذا استخدمنا مقياس لوغاريتمي لقياسها، لقد أظهرت في الرسم البياني اللوغاريتمي الحركات الرئيسية ذات الحجم المماثل وأنا استخدامها لعرض ما يمكن يكون أهم المهم على المدى الطويل.


وتجدر الإشارة إلى أن القمة التالية قد تصل إلى مستوى سعر 3600 $، فوق التوقعات الحالية التي تعطينا خط الانحراف الثاني من الانحدار الخطي، قمة مثالية في حالة ذروة الشراء الذي عادة ما يخلق حالة السوق لسقوط سريع في السعر. في الوقت الحالي للدخول إلى & # 8220؛ إقليم فقاعة & # 8221؛ نحن بحاجة للذهاب فوق منطقة السعر 1100-1200 $، فقط فوق خط الانحراف العلوي أنا & # 8217؛ رسمت على الرسم البياني. ومن المثير للاهتمام أيضا أن نلاحظ أن قمة أبريل 2018 في 266 $ كانت تحت خط الانحراف العلوي في حين أن أعلى 2018 في 32 $ كان أعلى بكثير وفقاعة حقيقية التي تليها سوق الدب الذي أدى إلى انخفاض الأسعار إلى $ 2 في نوفمبر 2018.


لأن هذا السوق كان أقوى ثم توقعت المنقحة بلدي مجموعة المدى الشهري إلى:


الدعم القوي هو دائما على فواب الآن في 320 $ -330 $ أو 2400 كني.


تحديث قصير الأجل: الرسم البياني اليومي في بيتستامب.


تستمر الأسعار للمضي قدما في وتيرة جيدة، على اليسار هناك رسم بياني اليومي لتبادل بيتستامب. وكان رد الفعل من فواب قوية وأعتقد أن هناك إمكانية للوصول إلى هدف جديد في حوالي 475 $ حيث يوجد الانحراف الثاني من فواب التي تحولت الآن صعودا من 410 $ من التحديث السابق تصل إلى 475 $. حتى حساب مع طريقتي السعر المستهدف لنهاية الشهر لدي حوالي نفس مستوى المقاومة في 475 $ باستخدام عامل تقلب المحافظ، بدلا من ذلك باستخدام التقلب التاريخي للبيتكوين (وهذا هو أعلى من ذلك بكثير)، السعر المستهدف لهذا الشهر أعلى بنحو 525 دولارا؛ وبالكاد فإن الأسعار في بيتستامب سوف تتجاوز 525 $ هذا الشهر.


منطقة الدعم هي نفسها دائما، وتذهب من فواب ($ 295) وصولا الى أول انحراف سلبي (210 $)، هذين المستويين تحديد مجموعة من الأسعار حيث أعتقد أنك سوف ترى نشاط شراء عدوانية جدا في حالة انخفاض قوي.


تحديث قصير الأجل: اختبار فواب.


أمس كان هناك أول جني أرباح جدي من قبل المستثمرين من هذا التقدم القوي في السعر بدأت في أواخر سبتمبر. في هذه الحالات من المهم جدا أن متوسط ​​فواب وقف انخفاض الأسعار، في الواقع أنها عملت تماما على الرغم من الأحجام الكبيرة التي وقعت في بيتستامب، حوالي 50000 بيتسوانز.


عند هذه النقطة من المهم جدا أن تبقى فوق 270 دولار، وربما للرد من هنا حتى خط الانحراف الإحصائي الثاني من فواب التي تقع في 410 دولار، سيكون قمة جيدة لشهر نوفمبر. فإنه يأخذ الكثير من القوة لترتفع أبعد من ذلك ومن المرجح جدا أننا يمكن أن تسقط خلال الأسبوع المقبل وصولا الى 200 $، والتي أعتبر دعما قويا جدا ومن المهم جدا عدم انتهاكه.


أنا الآن في انتظار المزيد من التطورات قبل اتخاذ قرار للتجارة المفتوحة، في حالة كسر 200 $ وسوف يكون عمليا اضطر لإغلاق الموقف لتجنب انتهاك قاعدة أساسية من التداول: لا تسمح ل الربح أن تتحول إلى خسارة. فمن السهل جدا أن تقع في هذا الخطأ في سوق متقلبة مثل هذا حيث الصفقات الفوز يمكن أن تتحول بسرعة إلى خسائر.


نراكم في التحديث القادم، وتجارة جيدة.


تحديث قصير الأجل: الرسم البياني اليومي في بيتستامب.


ومن الواضح بشكل واضح مدى قوة هناك في هذا الاتجاه الصعودي، و فواب هو مستوى الدعم الرئيسي والآن انها في 265 $ وارتفاع، وكان اختراق السعر فوق 200 $ مهمة تؤكد طبيعة هذه الخطوة باعتبارها واحدة متفجرة، و الهدف لهذا الشهر هو الآن في 420 $ ل بيتستامب وحسابها كالمعتاد باستخدام التقلبات الفعلية التي هي قريبة جدا من مستوى مجنون ينظر في يونيو 2018 أعلى، عندما انتقل بيتكوين من 50 سنتا إلى 32 دولار في 2 أشهر. أعتقد أن هناك الآن ما يكفي من النشاط شراء للحفاظ على هذا أوبموف وربما لن تكرار الحادث حدث في أبريل الماضي، وبالتالي أخلص إلى أن بلدي الهدف الأولي من 340 $ سيتم مسح (هو بالفعل هابنينغ الآن في بتشينا حيث تحويل في سعر الدولار هو في 416 $).


بالنسبة للدببة، إذا كان هناك أي خارج هناك :)، أول علامة هبوطية هو انخفاض تحت 300 $ ثم تغلغل فواب تحت 265 $ يجب تأكيد العكس في الاتجاه.


تحديث طويل الأجل: لا تزال تتجه أوب.


هنا هو واحد من المخططات الشريطية اليومية أنا استخدم لتتبع اتجاه السوق الثور الحالي. أول شيء لاحظته في هذا الرسم البياني هو أن بتك / أوسد مرتفع جدا وفوق ارتفاع المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم (الخط الأبيض). نموذجي سوق الثور التكوين. والثمن هو أيضا فوق المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم (الخط الأحمر).


عادة ما تأخذ التفاعلات داخل السوق الثور السعر أدنى متوسطه المتحرك ل 50 يوم وقرب المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. إن انخفاض 5 يوليو عند 65 $ هو مثال جيد على رد فعل ينتهي عند المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم وأقل من المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم.


موقف المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم في هذا الرسم البياني يعطينا حد مرجعي لتصحيح في سوق الثور المستمر (الآن حوالي 120 $)، وهذا يعني أن القاع المهم القادم يجب أن يكون عند أو أعلى ثم 120 $.


أول إشارة محتملة إلى أن السوق الثورية بالقرب من النهاية سيكون هبوطا قويا دون متوسطه المتحرك ل 200 يوم متبوعا بمؤشر سريع يعود إلى المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم. وليس الحال هنا مع تقدم كل من المتوسطين بقوة.


وبالعودة إلى قمة أبريل عند 266 دولارا في ذلك الوقت كان السعر 190 دولارا فوق المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوما، مشيرين إلى أن الوضع اليوم يجب أن يكون أعلى من 340 دولارا (150 دولار أمريكي زائد 190 دولار) وهو ما أفعله انظر: كسر حاسم من أعلى السابق في 266 $ من المرجح أن تجتذب العديد من البائعين.


بدلا من ذلك، فإن خطوة قوية فوق 350-400 دولار خلال هذا الشهر مفاجأة لي تأكيد المشتبه به أن هذه السوق وربما المزدهرة حقا.


تحديث قصير الأجل: الرسم البياني اليومي في بتكينا.


هذا هو التحديث الأول ل بتشينا الصرف على بلدي بلوق وأنا أكره إلى المجتمع الصيني المتنامي من المستثمرين التي أدت التجمع الأخير من 700 إلى 1300 كني.


في حين أن جني الأرباح في الأيام الأخيرة قد حافظت تماما على مستوى الدعم فواب كان انخفاض الأسعار فرصة شراء ممتازة. وأعتقد أنه إذا بقيت الأسعار فوق فواب يمكننا أن نرى المزيد من الارتفاع نحو السطر الثاني من الانحراف الإحصائي لل فواب التي يتمركز حاليا في حوالي 1650 كني.


في حالة كسر مستوى فواب إلى الجانب السلبي، وأعتقد أننا سوف تجد رد فعل قوي من المشترين حول مستوى 700 كني التي يجب أن تصمد دون مشاكل، وسوف تكون فرصة شراء مذهلة على المدى المتوسط.


تحديث قصير الأجل: الرسم البياني اليومي في بيتستامب.


ما رأيناه للتو ليس أكثر من مجرد جني الأرباح في اتجاه صعودي قوي. كما هو الحال دائما، مرجعنا هو خط فواب و بيستامب في الوقت الذي يمر في 147 $، ويقول 150 $. أنا & # 8217؛ م لا تشعر بالقلق طالما ظلت الأسعار فوق هذا المستوى، هو مجرد تقلب بسبب بعض المستثمرين في الأرباح من خلال بيع كميات كبيرة من بيتسوانز.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في شراء هو دائما جيدة لمحاولة قريبة من فواب، لا سيما إذا كان يتجه أعلى كما يفعل هذا الشهر. ل متوكس هذا الشهر فواب هو في 160 $، ل بتك الصين هو في 1000 كني.


مشاركات التنقل.


هذا هو بلدي بلوق حيث أتابع بتك / أوسد عبر النسبة المتداولة في تبادل بيتكوين مختلفة. استمتع ويرجى أن يكون دائما الدؤوب عند وضع في خطر المال الخاص بك، واحترام أخذ الأرباح ووقف الخسارة لتجنب خسائر فادحة أو مكاسب فائتة.


بيتكوين إشارات التداول.


تغطية السوق لسوق صرف العملات بيتكوين.


أسبوعي نطاق التحديث: أسفل القيام به.


زبت / أوسد نطاق السعر الأسبوعي 14300 $ -17500 $ | هذا الأسبوع نعود إلى مستوى تقلب أقل لحساب خطوط الانحراف حجم فواب، لذلك لدينا خط انحراف الثالث والرابع ليس بعيدا كما كانت في التحديثات السابقة. ولا يزال هذا الاتجاه ثابتا أيضا لأن الحد الأدنى الذي تم القيام به عند مستوى 11000 دولار هو أعلى بكثير من 12 تشرين الثاني / نوفمبر بنحو 5600 دولار؛ ولذلك أتوقع أن يكون الحد الأقصى الجديد في الأسابيع التالية فوق 20000 دولار.


أما بالنسبة لمنطقة المقاومة فإن النطاق الأكثر احتمالا هو من 17 ألفا إلى 21 ألف دولار، أما بالنسبة لمنطقة الدعم فإن النطاق هو 11000 $ -14300 $.


انخفض مؤشر القوة النسبية مذبذب تقريبا إلى منطقة ذروة البيع بمتوسطه عند حوالي 47 والتي لا تزال بحاجة إلى التحرك صعودا لتأكيد انعكاس الاتجاه.


مع النموذج الآخر أتابع مع متوسط ​​كاما وخطوط الانحراف i & # 8217؛ بعض الشكوك التي سوف زبوسد تذهب نحو مثيرة للاهتمام على المدى الطويل منطقة الدعم من 7500-9000 دولار أمريكي.


في حالة وجود أخبار كارثية غير متوقعة، ترتفع منطقة الدعم على الرسم البياني الأسبوعي إلى 4300-5800 دولار أمريكي.


تحديث طويل الأجل: منطقة دعم جديدة.


هذا هو الإصدار الأخير من بلدي مؤشر كاما (العامة في ترادينغفيو) مع الإعدادات الافتراضية ضبطها ل بتكوس الرسم البياني الأسبوعي.


في مناسبتين سابقتين كان أول خط انحراف جيد في الانخفاض، لاحظ كيف كان في نوفمبر الماضي أسفل كان السعر عند مستوى متوسط ​​بين كاما والخط السلبي الأول، وقاع عالية تفسر كإشارة قوية تليها أعلى قوية (


في الوقت الراهن أسفل حوالي 11k دولار أمريكي، يتم مرة أخرى على مستوى وسيطة في حين يتم تعريف منطقة الدعم 7500 $ -9000 $ من قبل خط الانحراف 1 و 2.


يجب أن تعمل منطقة الدعم هذه خاصة إذا كان السوق يمر بشكل جانبي، يمكن أن يكون منطقة لطيفة حيث يمكن شراءها مع انخفاض خطر السحب الأولي العالي.


لا توجد ضمانات بأن السوق ستبقى جانبية بما فيه الكفاية لاختبار منطقة الدعم هذه ولكن من الناحية الاستراتيجية ليست هناك محاولة سيئة لشراء داخلها مع ستوبلوس أقل من 7000 $.


التحليل الكمي ل ألتكوينز، الجزء الثالث.


في الجزء الأول والثاني قمت بتحليل كمي على ألتكوينس والاستراتيجيات الممكنة حول كيفية الاستفادة من ضعفهم مقارنة بيتكوين.


في الجزء الثالث سوف نرى كيفية تخصيص محفظة بدءا من العملات فيات.


في الجدول أدناه سوف تجد التشفيرات مع المكاسب النسبية (G) والتقلبات (رمز) مقابل الدولار باستخدام جميع البيانات التاريخية المتاحة، حيث كان مصدر البيانات أساسا بولونيكس وتبادل بيتركس، ل بيتكوين وقد استخدمت بيتستامب.


في الأحمر كريبتوكيرنسيز مع كسب سلبي مقابل الدولار.


ومن الواضح أن i & # 8217؛ ليرة لبنانية لا تنظر في أي تشفير مع كسب سلبي و بيتكوين هو بوضوح الفائز مع أفضل كسب وتقلب منخفض مقارنة بالباقي. أنا أيضا استبعاد كل التشفير مع مكاسب إيجابية ولكن مع تقلبات عالية لأن الهدف الرئيسي هو تخصيص محفظة مع أدنى تقلب ممكن.


التشفير المتبقية هي:


من الناحية المثالية ينبغي تخصيص نفس المبلغ من المال على كل أصل ولكن لحساب جزء من رأس المال الخاص بك لوضع على كل أصل يمكنني استخدام نفس الصيغة الواردة في الجزء الأول & أمب؛ II.


حيث F هو الجزء الأمثل من رأس المال الخاص بك أن تدفع في التجارة واحدة و P استمرار أو شانون الاحتمالات، المفاهيم التي سبق شرحها في الجزء الأول & أمب؛ II.


بفضل الصيغة F = 2P-1 أعرف كم أن أجري على كل تشفير لما مجموعه حوالي 40٪ من رأس المال الخاص بك للاستثمار في التشفير. 60٪ المتبقية يمكن أن تستثمر في الاشياء التقليدية من اختيارك (الأسهم والسندات والعقارات). ولكن دعونا نرى بالتفصيل استراتيجية إدارة محفظة بسيطة.


استراتيجية إدارة المحافظ البسيطة.


المحافظة على عشرة أو أكثر من الأسهم في المحفظة. الحفاظ على التوزيع المتساوي للأصول بين الأسهم العشرة. النظر في أفق الاستثمار من سنة إلى أربع سنوات تقويمية. كن متشككا في الاستثمار في الأصول مع تاريخ أقل من عامين ونصف العام مع حد أدنى من أربع سنوات ونصف.


أربع سياسات بسيطة مدرجة في ترتيب الأهمية، والسياسة الثانية هي التي تجعل من المال أو & # 8220؛ محرك & # 8221؛ من الاستراتيجية. إن أفق الاستثمار القصير إلزامي لأن & # 8220؛ إدارة المخاطر & # 8221؛ هو جزء مهم من إنجينيرين المالية ز وتعطى ما يكفي من الوقت، مهما كانت صغيرة المخاطر، وسوف لدغة.


في هذه اللحظة هناك أرن كريبتوكيرنسيز التي تلبي احتياجاتي من حيث الربح (G) والتقلب (رمز) لذلك لا بد لي من إيجاد حل وسط، وذلك باستخدام خمسة فقط التشفير و، شخصيا، أنا أفضل أن لا & # 8217؛ ر الحفاظ على توزيع الأصول على قدم المساواة بين جميع التشفيرات لأن هناك فرقا كبيرا من حيث الحجم بين بيتكوين وغيرها. وهناك قضية أخرى هي أن العديد من ألتسوانس لديها أقل من 2 سنوات من التاريخ لأن هذا القطاع الجديد هو جديد نسبيا لذلك فمن الصعب احترام القاعدة رقم 4.


وهناك مفهوم هام آخر هو مدى تواتر تحقيق التوازن بين الحافظة. القيام بذلك كل يوم هو في الحقيقة ليس ضروريا للمستثمر عارضة على المدى الطويل. ومن الخيارات المثيرة للاهتمام إعادة توازن توزيع الأصول إذا كان هناك أصل يتجاوز جميع الأصول الأخرى بنسبة 5-10٪. وفي الأساس، عندما يزداد أحد الأصول من حيث القيمة أكثر من غيرها، ينبغي إزالة الأموال من الاستثمار، وإعادة استثمارها في جميع البلدان الأخرى وبالتالي الدفاع عن المكاسب من خلال تنويع الاستثمار.


محفظة قوية.


40٪ في التشفير (اضغط للتكبير)


ويقصد تخصيص الأصول المقترح كما عدوانية جدا وجود ما يقرب من 40٪ المخصصة في كريبتوكيرنسيز، وأود أن ننصح بعدم اتباع هذا إذا كنت فوق 65 أو إذا كان لديك عائلة مع الأطفال. في هذه الحالة أود أن أقترح بحد أقصى 10٪ استثمرت في كريبتوكيرنسيز (على سبيل المثال 6٪ بيتكوين، 4٪ إثريوم أو 6٪ بيتكوين، 2٪ داش، 2٪ مونيرو).


في حالة تخصيص الأصول محافظ جدا، لمن لديه تحمل المخاطر منخفضة جدا، وأنا لن تتجاوز 5٪ المخصصة في كريبتوكيرنسيز.


شخصيا أنا & # 8217؛ في عالية جدا تخصيص الأصول العدوانية ولكن أنا & # 8217؛ في كل وقت وتجربة لمتابعة بعناية بلدي محفظة والعمل وفقا لذلك إلى معلومات جديدة على أساس يومي.


في المستقبل قد نشر التحديثات الأخرى حول هذا الموضوع مع تحديث البيانات الكمية على ألتسوانز / بيتكوين.


أسبوعي نطاق التحديث: كبو / سم قادم!


زبت / أوسد نطاق السعر الأسبوعي 11500 $ -19100 $ | منطقة المقاومة لهذا الأسبوع واسعة جدا ولكن أقل من الأسبوع السابق وتتراوح بين 17500-19100 دولار، منطقة الدعم حول خط الانحراف الثاني، من 11500 إلى 11300 دولار.


من الواضح أن التقلبات اللحظية من الغد سوف تزداد نتيجة لتأثير العقود الآجلة للأسواق المالية و العقود الآجلة للأسهم الآجلة، لذلك قد تكون هناك فرص شراء جيدة جدا إذا انخفض السعر إلى ما دون 11500 دولار لفترات قصيرة من الزمن. وبالنظر إلى أن وصول المشتقات ليس أخبارا غير متوقعة، وأنا لا أتوقع أي نوع من التأثير على الاتجاه الصاعد الحالي، ما سنرى سوف يكون فقط زيادة في التقلب خلال اليوم كما ثبت بالفعل في الماضي من قبل الدراسات الأكاديمية .


أيضا هذا الأسبوع للتعويض عن مستويات تقلب قياسية أنا صقل مرة أخرى معاملات لحساب مختلف مستويات الانحراف فواب بحيث يكون هناك مزيد من الاتساق مع المؤشرات الأخرى التي استخدمها.


مؤشر القوة النسبية مذبذب هو دائما ذروة الشراء بشكل واضح حتى لو كان قد تم تحميلها قليلا مع الحفاظ دائما فوق عتبة 70؛ طالما هناك هذه القوة العظيمة هذا مذبذب ستبقى باستمرار فوق 70، وبالتالي يجب دائما أن كونتيكتواليزد قراءة مؤشر القوة النسبية وفقا لحالة السوق، اليوم لا يزال في القوة القصوى.


في حالة وجود أخبار كارثية غير متوقعة، ترتفع منطقة الدعم على الرسم البياني الأسبوعي إلى 4100-5300 دولار أمريكي.


أوفتوبيك: التحليل الكمي ل ألتكوينز، الجزء الثاني.


في الجزء الأول، أنا فعلت تحليل سريع من ألتكوينز مقارنة مع زبت، وهذه المرة أنا & # 8217؛ م الذهاب للتحقق من أدائها باستخدام جميع البيانات المتاحة من كل ألتسوان منذ تاريخ التأسيس باستخدام البيانات اليومية بدلا من أسبوعي لتحسين دقة التحليل لأن، أدق تحبب التحليل، وأفضل رؤى لفهم سمة من الأصول.


* لاحظ أنه بسبب الحجم القصير جدا لمجموعة البيانات الذهبية من بيتكوين، فإن ربحها (G) وتقلبها قد يتغير كثيرا على المدى الطويل.


إذا اضطررت لتجميع محفظة من ألتسوانز، وأنا سوف تختار على الأرجح منخفضة التذبذب ألتس، مثل إثريوم، مونيرو، التالي و إثريوم كلاسيك. في نهاية المطاف وأود أن إضافة داش و ليتسوان لأنه من خلال زيادة عدد الأصول ونتيجة لذلك سوف يقلل من التقلب النهائي للمحفظة.


في نهاية هذا المنصب سوف تجد ما أنا & # 8217؛ د فعلا إذا طلب منه تنويع رأس المال الأولي من بيتسوانز.


لإعطائك فكرة عن الربح (G)، يجب عليك تشغيل هذا العدد لعدد الأيام المهتمة، على سبيل المثال (G) ^ 365 سوف تعطيك متوسط ​​قيمة مادة العرض في سنة تقويمية واحدة.


ل إثريوم هو:


أو انخفاض متوقع بنسبة 52٪ في قيمة زبت في 365 يوما.


ما هي الكمية التي يجب تخصيصها بشكل فردي على آل ألتسوان؟


هذا هو سؤال بسيط مع إجابة بسيطة، الصيغة للحصول على جزء من رأس المال الخاص بك على الأجر على أصول معينة هو:


حيث P هو احتمال شانون و F الجزء الأمثل لرأس المال الخاص بك على الأجور. احتمال شانون من سلسلة زمنية هو احتمال أن قيمة السلاسل الزمنية سوف تزيد في الفاصل الزمني المقبل. يقاس احتمال شانون باستخدام متوسط، متوسط، والجذر متوسط ​​مربع (تقلب)، رمز، من الزيادات تطبيع من السلاسل الزمنية كما أوضحت في أودباتس السابقة.


ل إثريوم هو:


F = 2 * 0.5079 & # 8211؛ 1 = 0.0158 أو 1.6٪ كجزء مثالي من رأس مالك.


مونيرو لديه كلا من الثبات والكسب سلبية ولكن ماذا عن إثريوم؟ كيف يمكن أن يكون هناك استمرار إيجابي وكسب سلبي (G = 0.998)؟


كذلك فإن النقطة هي أن الربح في القيمة يمكن أن يكون سالبا، على الرغم من أن احتمال حدوث حركة أعلى من 50٪ أو 0.50 (في هذه الحالة 0.5079). كيف يمكن أن يكون متوسط ​​الوقت لشيء إيجابي، ويؤدي إلى قيم سلبية؟


قد يبدو بديهيا، ولكن فقط لأن متوسط ​​المكاسب اليومية في قيمة الأصل هو إيجابي، ليس دليلا كافيا على أن قيمة الأصل سوف تزيد أو أن تكون استثمارا لائقا.


هل نرى حقا فئة الأصول مع هذه الأنواع من الخصائص السعرية؟


الجواب هو أننا نفعل. خلال فقاعة الأسهم دوتكوم من عام 2000، كان نصف الأسهم تقريبا هذه الخصائص؛ وكان العديد منهم أن يسقط أصعب، أيضا. وأعتقد أن الشيء نفسه حول العديد من ألتكوينس / إيكو، فإنها سوف تنتهي بشكل سيئ بالمقارنة مع بيتكوين.


هذا هو السبب في احتمال تخصيص الأصول قد تكون قصيرة ضد التونس مع جزء من بيتسوانز الخاص بك (يقول 10٪ تقصير 5 التشفير). بل هو استراتيجية قد تعاني بعض الخسائر على المدى القصير إذا كنت غير محظوظ مع تقلب الذهاب ضدك، ولكن بالتأكيد سوف يفوز على المدى الطويل.


في الجزء الثالث القادم & # 8211؛ ونحن سوف نفهم بشكل أفضل كيفية تجميع محفظة من كريبتوكيرنسيز بدءا من اليورو أو الدولار الأمريكي بدلا من بيتكوين وأنه 's المقصود لمن لم يستثمر بعد في أي التشفير.


تحديث النطاق الأسبوعي: مرة أخرى عند المقاومة.


زبت / أوسد نطاق السعر الأسبوعي 10500 $ -14400 $ | منطقة المقاومة لهذا الأسبوع واسعة جدا وتتراوح ما بين 12000 $ إلى 17000 $، ويتم تعريفها من قبل خط الانحراف الثاني والرابع، نبدأ الأسبوع مرة أخرى بالقرب من المقاومة ولكن أعتقد أنه من الممكن الوصول إلى 14400 $ بحد أقصى الذروة في 17000 $ في نهاية المطاف الأسبوع في وقت لاحق بالقرب من سم بيتكوين الآجلة لاول مرة.


للتعويض عن مستويات أعلى من التقلب لقد قمت بزيادة المعاملات لحساب مستويات مختلفة من خطوط الانحراف السعر فواب من أجل الحصول على مزيد من الاتساق مع غيرها من المؤشرات التي أستخدمها لحساب التقلبات والدعم والمقاومة. كل هذا لضمان وجود علاقة جيدة بين النهج المختلفة التي استخدمها.


نحن غير متوازنين جدا في الاتجاه الصعودي وأنا لا أتوقع انخفاضا كبيرا لهذا السبب منطقة الدعم هي أكثر ضيقا وتتراوح بين 9250 إلى 10500 دولار فقط فوق خط الانحراف 1ST.


مؤشر مذبذب القوة النسبية هو دائما ذروة الشراء بشكل واضح، حيث أن متوسطه مشبع بشكل جيد فوق مستوى العتبة البالغ 70؛ فإن هذين الشرطين لا يحولان دون دفع المزيد من السوق عند 14000 دولار، وحتى أرى تباطؤا على الرسم البياني الأسبوعي سأستمر في تجاهل هذا المذبذب.


في حالة وجود أخبار كارثية غير متوقعة، يتم تحديث منطقة الدعم على الرسم البياني الأسبوعي إلى 3600-4500 دولار أمريكي.


تحديث النطاق الأسبوعي: عند المقاومة.


زبت / أوسد نطاق السعر الأسبوعي 7600 $ -10700 $ | فواب لمدة شهرين هو الآن في 6600 $، وتتراوح منطقة المقاومة من 9600 $ إلى 10700 $ ويتم تعريفها من قبل خط انحراف السعر 3 و 4.


يبدأ زبتوسد الأسبوع على مستوى المقاومة، ولكن هذا الزوج قد أثبت أنه ليس من المستحيل الوصول إلى خط الانحراف الإيجابي الرابع فوق فواب، فقد حدث بالفعل في 8 نوفمبر.


وتتراوح مساحة الدعم من 6600 $ إلى 7600 $ ويتم تعريفها من قبل فواب وخط الانحراف 1ST.


في حالة حدوث أرباح قوية، أعتقد أنه من الصعب جدا رؤية اختبار وصولا الى فواب في 6600 $، نظرا للقوة الهائلة لهذه السوق من المرجح جدا أن مستوى الدعم عند 7600 $ سيعقد.


مؤشر مذبذب القوة النسبية هو ذروة الشراء بشكل واضح مع متوسطه فوق مستوى العتبة البالغ 70؛ فإن هذين الشرطين لا يحولان دون مزيد من دفعة السوق تصل إلى 10700 $.


في حالة وجود أخبار كارثية غير متوقعة، يتم تحديث منطقة الدعم على الرسم البياني الأسبوعي إلى 3700-4400 دولار أمريكي.


أوفتوبيك: التحليل الكمي ل ألتكوينز، الجزء الأول.


في هذا التحديث سوف نقارن ألتسوانز الرئيسية نحو بيتكوين مع النظم الكمية التي استخدمها في التوقعات السنوية أن نشر في أول وظيفة من كل عام. وباختصار، سنقوم بإدراج قيم التقلب وكسب هذه الأصول البديلة إلى بيتكوين. وأود أن أذكركم بأنه من الأفضل دائما الاستثمار في الأصول ذات التقلب المنخفض وبالتالي العوائد المرتفعة، فإن التقلب يؤدي دائما إلى تدهور كسب الأصل.


استخدمت بيانات أسبوعية، آخر 52 أسبوعا حيثما أمكن. فقط بيتكوين الذهب حصن & # 8217؛ ر البيانات الكافية لحساب السليم القيم الكمية.


هذا الجدول يفسر لماذا في كل مرة تسألني فيها نصيحة عن ألتكوينز، أقول لك أنه من الأفضل تجاهلها لأنه لا يظهر ألتكوين مكاسب إيجابية فوق الوحدة نظرا لأن هذه العوامل تهيمن عليها التقلبات التي تقلل إلى حد كبير المكسب النهائي من الأصل.


وقال هذا، أقل ألتسوانز سيئة هي داش و إثريوم تليها مونيرو و ليتسوان مع تفضيل هذين الأخيرين بسبب انخفاض التقلب مقارنة مع إثريوم و داش.


إشارة خاصة إلى بيتكوين النقدية التي، بالنظر إلى ارتفاع سقف السوق، كل من كسب وتقلب سيئة.


في الختام، الخطأ الكبير هو مقارنة ألتسوانز إلى أوسد، في رأيي أنه من الحكمة لمقارنتها ضد بيتكوين. ضد العملات فيات من السهل أن تؤدي بشكل جيد.


الملحق التقني.


إن إجراء حساب التقلب والکسب ھو دائما نفس التفسیر في الماضي:


تحديث النطاق الأسبوعي.


سعر زبت / أوسد الأسبوعي 6800 $ -8600 $ | هذا الأسبوع 2 أشهر تحديثات فواب إلى 6100 $ من الأسبوع الماضي & # 8217؛ s 4800 $؛ فإن البيانات الجديدة تحل محل البيانات القديمة وقد يحدث أن يكون لديك بعض التغييرات الطفيفة على مستوى سعر المتوسط ​​المرجعي.


وتتراوح منطقة المقاومة بين 8600 $ و 9800 $، ويتم تعريفها من خلال خط انحراف 2 و 3 من فواب لمدة شهرين.


تتراوح مساحة الدعم من 6100 $ إلى 6800 $ ويتم تعريفها من قبل فواب ومستوى متوسط ​​بين فواب وخط الانحراف 1.


وأعتقد أنه من الصعب جدا رؤية اختبار وصولا الى فواب في $ 6100، إذا كان هناك بعض الأرباح التي لا ينبغي أن ينخفض ​​السوق أقل من 6800 $، بالنظر إلى أن مؤشر القوة النسبية مذبذب تحول رأسا على عقب دون اختبار منطقة ذروة البيع ما زلت أعتقد أن هذا السوق سوف تذهب أكثر من 8000 $ في نهاية المطاف بعد تصحيح صغير نحو دعمنا الأول في 6800 $.


القالب الآخر الذي استخدمه على ترادينغفيو مع متوسط ​​كاما ومستويات الانحراف مشابهة جدا لهذا واحد؛ كاما الأسبوعي هو في 5800 $ ليس بعيدا عن 6100 $ من فواب لمدة شهرين.


منطقة المقاومة هي 8000 $ -9300 $، أقل قليلا من واحد المقدمة مع هذا التحديث من 8600 $ -9800 $.


في الأساس لدينا ارتباط لائق بين القالبين (فواب باستخدام سيشارت و كاما باستخدام ترادينغفيو. كوم)


في حالة وجود أخبار كارثية غير متوقعة، يتم تحديث منطقة الدعم على الرسم البياني الأسبوعي إلى 3200-4000 دولار أمريكي.


تحديث قصير الأجل.


نظرا لتفاعل سعر جيد من أسفل 5400 $، قررت تحديث مستويات الأسعار لهذا الأسبوع إلى 6250 $ -7600 $ مع أقصى إلى 9000 $.


كما أقول في كثير من الأحيان، وارتفاع الجزء السفلي، وارتفاع فرصة هو أن أعلى التالية عالية جدا ويمكن أن يكون بين 9000 و 10000 دولار، رأينا أن السوق تقريبا تقريبا يصل إلى خط فواب الرابع الانحراف لذلك دعونا & # 8217؛ ق يقول أن أعلى جيدة يمكن أن يكون حوالي 9000 $.


المتوسط ​​المتحرك ألما ليس صعوديا بعد، لكنه قريب من عكس اتجاهه في حين فشل مؤشر القوة النسبية للوصول إلى منطقة ذروة البيع وهذا يعني أن السوق لا يزال قويا جدا على الرغم من كل فود الأسبوع الماضي.


أسبوعي نطاق التحديث: العودة إلى المتوسط.


سعر زبت / أوسد الأسبوعي 4800 $ -6200 $ | وتتراوح منطقة سعر المقاومة من 6200 دولار إلى 7600 دولار ويتم تحديدها من خلال خط الانحراف الإيجابي الأول والثاني من فواب.


في الأسبوع الماضي كنت قد افترضت التصحيح وصولا الى منطقة الدعم بين 6500 $ و 5400 $، لذلك كان مع حد أدنى في حوالي 5500 $. توقعت بصراحة ضغط أقل هبوطي، ولكن هو وقت طويل أن الصليب زتبوسد لا يعود إلى المتوسط، لدينا 2 أشهر فواب.


أعتقد أن التصحيح لم ينته بعد، على الأرجح أنه & # 8217؛ ق الوقت لاختبار 2 أشهر فواب الذي هو الآن 4800 $. وأعتقد أنه من الصعب جدا للوصول إلى 3300 $ أو أول خط سلبي الانحراف السعر، وهذا لم يحدث لكثير من أشهر عديدة، ومثل هذا الانخفاض قد يساعد أيضا بيتكوين النقدية لتجاوز سقف السوق بيتكوين، وهو الحدث الذي يمكن أن تخيف المجتمع بيتكوين. على الرغم من تحيز شخصي حول غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية ما زلت تملك جزءا من النقد بيتكوين تم الحصول عليها مع شوكة. في الوقت الراهن أنا لا & # 8217؛ ر بيعها للمساعدة في تنويع الاستثمار بلدي في كريبتوكيرنسيز خلال هذه الفترة من ارتفاع التقلبات وعدم اليقين.


يشير مؤشر القوة النسبية إلى انخفاض ولكن يجب أن ينظر إليه إذا نجح في جلب نفسه دون 50، حتى هنا هو يستحق نفس الخطاب الذي تم القيام به ل فواب، فمن وقت طويل أن مذبذب لا يذهب إلى منطقة ذروة البيع لذلك ولن أكون مندهشا لرؤيتها في هذا المجال خلال الأسبوع.


في حالة وجود أخبار كارثية غير متوقعة، يتم تحديث منطقة الدعم على الرسم البياني الأسبوعي إلى 3100-3700 دولار أمريكي.


ويعتقد كثيرون أن الحدث الكارثي غير المتوقع كان الهجوم على بيتكوين من قبل بعض قوى السوق، في هذا المنظور أنا أميل إلى الاختلاف لأننا بعيدون جدا عن منطقة الدعم المحسوبة مع انحرافات معيارية 6-7.5. ما نراه هو قوى السوق العادية في العمل فيما بينها، فإن أقوى الفوز وكذلك في الأعمال التجارية في النهاية يبقى دائما وفائز واحد فقط بعد معركة قوية من دون رحمة.


تحديث النطاق الأسبوعي.


زبت / أوسد السعر الأسبوعي هو 6500 $ -7600 $ | وتتراوح منطقة المقاومة من 7600 دولار إلى 8700 دولار، ويتم تعريفها من خلال خطين الانحراف الأبعد عن فواب.


وأعتقد أن الوقت قد حان لإجراء تصحيح على الدعم الأول الذي يقع عند 6500 دولار، فإن منطقة الشراء لهذا الأسبوع هي من 6500 دولار إلى 5400 دولار. وأعتقد أنه من الصعب جدا للوصول إلى 5400 $، والحد الأدنى في 6500 $ هو أكثر احتمالا بكثير، ولن يضر بإمكانية رؤية أث جديدة هذا الأسبوع.


كما هو موضح مرات عديدة في الماضي، فمن المهم أن ننظر إلى أين تقع القيعان والقمم لفهم في أي اتجاه يرأس الصليب لدينا زتبوسد، نظرا لقوة كبيرة من الأسبوعين الماضيين سيكون أكثر اتساقا ليكون الحد الأدنى في $ 6500 بدلا من ذلك $ 5400.


اختتام المستوى الأول لمراقبة هو 6500 $، و 5400 $ المقبل ودون أخبار سلبية غير متوقعة أنه من غير المرجح جدا هذا الأسبوع لاختبار فواب في 4350 $.


في حالة وجود أخبار كارثية غير متوقعة، يتم تحديث منطقة الدعم على الرسم البياني الأسبوعي إلى 2250-2875 دولار أمريكي.


وبما أن الكثير من الناس طلبوا مني المزيد من التفاصيل حول مستويات الأسعار القصوى هذه، أريد أن أقضي بعض الكلمات على كيفية حساب منطقة الدعم في حالة انخفاض قوي بسبب الأخبار السلبية غير المتوقعة. يمكنني استخدام آخر 52 أسبوعا لحساب تقلب بيتكوين والبدء من سعر إغلاق الأسبوع السابق I مشروع اثنين من قيم الدعم باستخدام 6 و 7.5 أضعاف القيمة الأولية للتقلب المحسوبة. في الماضي شرحت مفهوم & # 8220؛ ستة سيغما & # 8221؛، التي تتعلق بنوعية البناء في العمليات الصناعية ولقد طبقت في هذا المجال لحساب مستويات الدعم ومستويات المقاومة التي هي عمليا لا حرمة والتي من الواضح تنطبق فقط على الأسبوع الحالي.


يتم استخدام قيمة ست مرات، مع التسامح اضافية من 1.5، للوصول إلى أقصى انحراف يستخدم 7.5 أضعاف التقلب الأولي.


مشاركات التنقل.


هذا هو بلدي بلوق حيث أتابع بتك / أوسد عبر النسبة المتداولة في تبادل بيتكوين مختلفة. استمتع ويرجى أن يكون دائما الدؤوب عند وضع في خطر المال الخاص بك، واحترام أخذ الأرباح ووقف الخسارة لتجنب خسائر فادحة أو مكاسب فائتة.


بيتكوين.


12 581 & # 32؛ пользователь находится здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


отправлено & # 32؛ 4 года назад & # 32؛ автор & # 32؛ [تم الحذف]


تريد إضافة إلى المناقشة؟


Похоже، здесь ничего нет.


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 129613 على & # 32؛ أب-178 & # 32؛ في 2017-12-29 12: 31: 40.380199 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.


درس في التداول بيتكوين.


بيتكوين مما لا شك فيه العملة الرقمية الأكثر شعبية التي يتم إنشاؤها وتخزينها على الانترنت. وكانت فكرة بيتكوين من بنات أفكار ساتوشي ناكاموتو - مبرمج الموهوبين. في دليلنا الكامل ل بيتكوين اقترحنا بالفعل أن الفرق الرئيسي بين بيتكوين والعملات الفعلية هو أن بيتكوين لا يمكن أن تكون الملغومة (إنشاؤها) في أعداد غير محدودة. وأن البنوك المركزية تقوم عادة بطباعة عملاتها المحلية بكميات كبيرة فقط لتسوية ديونها الوطنية وما إلى ذلك مما يؤدي إلى انتشار التضخم وغيره من المشاكل الاقتصادية.


هذا هو واحد من الاختلافات الرئيسية بين بيتكوين والعملات المادية & # 8211؛ ولكن كيف تأخذ هذه المعلومات والبدء في التداول بيتسوانز؟ في هذا الدليل سوف نقوم بالرد على هذا السؤال.


كيف تتوقع سعر بيتسوان فعال؟


دعونا نناقش بعض الطرق الفعالة للتنبؤ سعر بيتكوين للتداول اليوم. هناك أساسا طريقتين للتنبؤ أسعار بيتكوين:


التحليل الأساسي.


في التحليل الأساسي، ندرس العوامل الاقتصادية والسياسية المختلفة التي قد تؤثر على سعر بيتكوين. بعض العوامل الأساسية الرئيسية التي قد تسبب ارتفاع مفاجئ أو انخفاض في سعر بتكوين هي كما يلي.


أهم العوامل الأساسية التي غالبا ما تسبب تقلبات عالية في سعر بتكوين هي الزيادة المفاجئة أو النقصان في الطلب على بيتكوين بسبب بعض القرارات السياسية أو القانونية أو التجارية التي تؤدي بالتالي إلى زيادة حادة أو انخفاض في سعر بتكوين. وفيما يلي بعض الأمثلة على هذه القرارات:


المحكمة العليا الأمريكية تشرع وجود بيتكوين الصين تبحث فرض قيود على المعاملات بيتكوين تبدأ مايكروسوفت قبول بيتكوين كطريقة الدفع قراصنة سرق بيتسوانز بقيمة الملايين في القرصنة على نطاق واسع في البورصات.


فمن المستحسن للحفاظ على نفسك تحديث مع الشؤون الجارية والأخبار الروتينية المتعلقة بيتكوينز إذا كنت تاجر بيتكوين.


التحليل الفني.


طريقة فعالة أخرى للتنبؤ سعر بيتكوين هو إجراء تحليل تقني واسع النطاق. ويركز هذا التحليل على الرسوم البيانية والفنيين وعادة ما تستخدم حركة السعر الماضي من بيتكوين للتنبؤ السلوك في المستقبل من السعر. وفيما يلي بعض الطرق الرئيسية لإجراء التحليل الفني.


أنماط الشمعدان: هو نمط الرسم البياني الشهير الذي يدرس حركة السعر في شكل الشموع. أنماط الشمعدان هي واسعة تستخدم من قبل التجار اليوم في جميع أنحاء العالم للتنبؤ الاستمرارية أو انعكاس في الاتجاه المستمر للسعر. هناك بعض التشكيلات الرئيسية شمعدان التي يمكن أن تكون مفيدة جدا لاتخاذ دخول، وتشمل هذه التشكيلات. الصعود / الهابط دبوس القضبان، الصاعد / الهبوط الشموع شمعة، نجم اطلاق النار، مطرقة، دوجيس وغيرها الكثير. مستويات تصحيح فيبوناتشي: مستويات فيبوناتشي هي المستويات الأكثر احتمالا من حيث السعر يمكن أن تغير اتجاهها. وتشمل مستويات فيبوناتشي على نطاق واسع 0٪، 38.2٪، 50٪، 61.8٪، 76.4٪، و 100٪. تحليل التأرجح: تحليل التأرجح مفيد بشكل خاص في التنبؤ بالاتجاه الحالي. في تحليل البديل، يقارن التجار تقلبات الموجة الحالية مع تقلبات الموجة السابقة. ارتفاع أعلى وأعلى انخفاض الاتجاه الصاعد في حين انخفاض منخفض والسفلي عالية تمثل الاتجاه الهبوطي. خطوط الاتجاه: يمكن أن تكون خطوط الاتجاه أيضا وسيلة جيدة لتحديد مستويات الدعم والمقاومة المتحركة. يتم رسم الخطوط العريضة من خلال الانضمام إلى جميع الزيادات والهبوط. الدعم الأفقي / مستويات المقاومة: طريقة أخرى للتنبؤ سعر بيتكوين هو رسم مستويات الدعم الأفقي والمقاومة. يتم رسم هذه المستويات من خلال الانضمام إلى تقلبات أفقية من الموجات الصاعدة والهبوطية.


في الختام، نود أن نؤكد مرة أخرى أن تداول بيتكوين على الهامش يمكن أن يكون خطرا للغاية ولكن في نفس الوقت مربحة للغاية. لقد ناقشنا العديد من المنصات التي تسمح بتداول بيتكوين. ناقشنا أيضا مزايا وعيوب مختلفة من التداول بيتكوين الاستدانة. في النهاية، ناقشنا بعض الأساليب الفعالة لإجراء التحليل الأساسي والتقني.


التذبذب في تجارة بيتسوان: تاريخ بيتكوين الرئيسي ينهار.


شهد تداول بيتكوين الكثير من الصعود والهبوط في تاريخه القصير. وتابعت فترات التوسع أيضا فترات من الأزمة وعدم اليقين. أعطت فرص فرصة جيدة حقا جيدة لجميع أولئك الذين إما معرفة كيفية توقعها من خلال التحليل الأساسي أو كانوا قادرين على قراءة بشكل صحيح العمل السعر من خلال التحليل الفني.


في كلتا الحالتين هنا هو تاريخ بيتكوين الرئيسية تحطم:


انسخ والصق الشفرة أدناه لتضمين هذا الرسم البياني على موقعك الإلكتروني.


أين تتداول بيتسوانز؟


هناك عدد من الخيارات المتاحة للتداول بيتكوين على الهامش. مواقع مثل Top10Crypto تقدم ما يصل إلى تاريخ المقارنات من أفضل السماسرة، مما يتيح لك إيجابيات وسلبيات لكل واحد. وسوف ننظر في عدد قليل من السماسرة ونرى ما نفكر فيه أنفسنا ولكن قبل أن نبدأ، دعونا نحذر الجميع أن التداول بيتكوين على الهامش يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية بسبب طبيعتها شديدة التقلب. ويظهر التاريخ أن بيتكوين لديه القدرة على التحرك 800 $ -900 $ في غضون 30 يوما - وهذا هو مستوى تقلباته. يظهر الرسم البياني أدناه طبيعة شديدة التقلب لهذه العملة التشفير.


على عكس أزواج العملات الرئيسية التي بالكاد تتحرك 1٪ يوميا، بيتكوين يمكن أن تتحرك 30٪ في يوم واحد. إذا كنت تاجر جيد ثم النظر في التداول بيتسوانز دون هامش. ومع ذلك، نحن ندرك أنه بسبب ارتفاع سعر بتكوين لا يمكن لأي شخص أن يتداول بيتكوينز دون هامش لذلك دعونا مناقشة بعض الخيارات لتداول بيتكوين الاستدانة.


وفيما يلي بعض منصات التداول الشعبية لتداول بيتكوين الاستدانة.


بتك-E يسمح بتقصير بيتكوين وكذلك التداول بالرافعة المالية. تقصير بيتكوين يعني أنك يمكن أن تولد الأرباح حتى عندما يكون سعر بيتكوين في الانخفاض. هذه الميزة مفيدة بشكل خاص إذا كنت ترغب في التحوط الخاص بك طويلة بيتكوين المواقف. التبادل البلغاري - بتك-E - يقدم منصة ميتاتريدر المشهورة عالميا لتداول بيتكوين مع رافعة مالية تصل إلى 1: 3 ورسم بسيط من 0.3٪ فقط لكل جانب.


أفا التجارة هي وسيط الفوركس الشعبي الذي يسمح تداول بيتكوين رافعة من خلال العقود مقابل الفروقات. يقدم الوسيط اثنين كفدس بيتكوين التي هي بيتكوين البسيطة و بيتكوين أسبوعي. بيتكوين ميني لديه نفوذ 1: 2 ولا تنتهي في حين بيتكوين أسبوعيا لديها رافعة من 1:20 وينتهي في كل يوم جمعة. تستخدم عقود عقود الفروقات علف الأسعار من بتك-E. أفا التجارة يضيف علامة تصل إلى حوالي 10 $ على انتشار. وفيما يلي لقطة شاشة لمنصة التداول أفاتريد أي Mt4.


ومن العوائق الرئيسية على عقود العقود مقابل الفروقات التي تقدمها أفا تريد عدم قدرة تداولها خلال عطلة نهاية الأسبوع. بيتكوين هو العملة الرقمية اللامركزية التي لا تعتمد على البنوك لتنفيذ التجارة وليس لديها ساعات محددة لفتح وإغلاق وبالتالي فإنه يتداول 24/7. من ناحية أخرى، تداولات الفوركس 24/5 التي يمكن للعملاء أفا التجارة أيضا تداول بيتكوين 24/5، مما أدى إلى فجوات كبيرة بعد عطلة نهاية الأسبوع كما يمكن أن يرى في الرسم البياني أعلاه. عيب آخر هو أن أفا التجارة لا تقبل العملاء من الولايات المتحدة والعديد من البلدان الأخرى.


إتورو هو منصة رئيسية أخرى تقدم التداول بيتكوين بالرافعة. العيب الرئيسي للتداول بيتسوانز مع إتورو هو أنه ليس مناسبا للتداول اللحظي كما يمكنك فتح وإغلاق صفقات بيتكوين الخاص بك أربع مرات فقط في اليوم. يستخدم إتورو تغذية سعر بيتستامب. تظهر لقطة الشاشة التالية تداول بيتكوين كفد في إتورو.


على الرغم من وجود قسم خاص في الولايات المتحدة على موقعها إتورو / الولايات المتحدة الأمريكية، إتورو، للأسف، لا يقبل العملاء من الولايات المتحدة. رسالة على موقع إتورو يقرأ.


"كجزء من عملية التحسين المستمرة الجارية حاليا في الولايات المتحدة، علقنا خدمتنا بشكل مؤقت. ولذلك، في الوقت الحالي لن نقبل عملاء جدد أو أموال من عملاء الولايات المتحدة الحاليين. بينما كنت هنا، انكم مدعوون الى الاستمرار في تجربة إتورو من خلال وضع الممارسة لدينا، والتي سوف تبقى متاحة ومجانية للجميع. "


BTC. sx يسمح التداول بيتكوين مع رافعة 1:10. ويستخدم تغذية السعر بيتستامب ل. تماما مثل أفا تريد، يضيف btc. sx $ 10 ترميز على رأس انتشار بيتستامب ل. الإيداع المطلوب هو 0.01033 على الأقل من بيتكوين. بسعر بيتكوين من 500 $، والودائع المطلوبة يصبح ما يقرب من 5 $. يتم تسجيل Btc. sx بشكل سنوي في سنغافورة وانكلترا. يقبل هذا التبادل حاليا الودائع في بيتكوين فقط - لا توجد ودائع بالعملات الأجنبية مقبولة في الوقت الحالي. في ما يلي لقطة شاشة يمكنك أن ترى التداول بيتكوين في العمل في Btc. sx.


لدى Btc. sx بعض القيود التي تجعل من التداول بالبيتكوين مشكلا. على سبيل المثال، لا يدعم التبادل تغيير وقف الخسارة بعد الدخول. كما يمكنك تعيين وقف الخسارة كمسافة من سعر الدخول، والمسافة الافتراضية هي 88 نقطة بعيدا عن سعر الدخول. كما يوفر التبادل خيار وقف الخسارة ولكن العديد من التجار يشكون من أنها لا تعمل.


مشكلة أخرى في Btc. sx هي تكلفة التمديد العالية مما يجعل رافعة بيتكوين التداول إشكالية. على سبيل المثال، إذا قمت بتداول موقف الذي هو فقط 0.0094 من بيتكوين ثم تكلفة التمديد سيكون 8.8 $ وهو مرتفع جدا. تبادل يقبل العملاء من الولايات المتحدة التي هي ميزة كبيرة من هذا المنبر.


بيتكوين ثنائي وسطاء الخيارات.


تماما مثل العقود مقابل الفروقات، بيتكوين هو أيضا خيار شعبي جدا للتجار الخيارات الثنائية بسبب تقلبه عالية. هناك العديد من الخيارات الثنائية شركات الوساطة التي تسمح بيتكوين خيارات التداول. دعونا نناقش بضع بيتكوينز خيارات منصات التداول.


Anyoption.


أنيوبتيون هي واحدة من السماسرة الخيارات الثنائية الأكثر شهرة التي تقدم التداول ثنائي في العملة الافتراضية. يمكنك الرهان على ارتفاع أو هبوط أسعار بيتكوين وتحقيق الأرباح. يظهر أدناه لقطة شاشة خيارات بيتكوين التداول في العمل.


أنيوبتيون & # 8211؛ بيتكوين تداول الخيارات الثنائية.


أنيوبتيون هو ليس خيارا للعملاء الولايات المتحدة، فإن الشركة لا تقبل التجار الولايات المتحدة الأمريكية في الوقت الراهن.


Predictious.


تنبؤ هو تبادل الرهان (وليس وسيط). وهي تتطابق مع المشترين والبائعين لعقود الرهان ولا تسعير العقود نفسها. إلى جانب بيتسوانز، يمكنك الرهان على القضايا السياسية والعديد من الأحداث الأخرى كذلك.


تظهر الصورة أعلاه الرهان على بعض الأحداث الجارية. نموذج الأعمال المعتمدة من قبل التنبؤ يسمح لها بالعمل دون أي تضارب في المصالح لأن التبادل يجعل المال بغض النظر عن حقيقة أنك الفوز أو الخسارة.


مزايا & أمب؛ عيوب التداول بيتسوانز.


الآن دعونا نناقش بعض مزايا وعيوب التداول بيتسوانز.


مزايا بيتكوين التداول.


وفيما يلي بعض الأسباب الرئيسية لماذا يجب عليك النظر في تداول بيتسوانز.


24/7 التداول ممكن.


بيتكوين هو العملة الرقمية الدولية التي تتوفر 24/7 للتداول عبر الإنترنت. على عكس الفوركس، بيتسوانز يمكن تداولها خلال عطلة نهاية الأسبوع أيضا. يمكن للتجار التجارة بيتسوانز من أي جزء من العالم في أي وقت، حتى في عطلة نهاية الأسبوع والأعياد لأن العملة التشفير لا تعتمد على البنوك أو المؤسسات المالية الأخرى للتداول عبر الإنترنت. ومع ذلك، فمن المهم أن نذكر هنا أن التداول بيتكوين بالرافعة من خلال وسطاء كفد غير متوفر خلال عطلة نهاية الأسبوع والأعياد.


تقلب عالية من بيتكوين مثالية للتجار.


بيتكوين تشتهر سلوكها متقلبة للغاية. أزواج العملات تتحرك بالكاد 1٪ في يوم واحد بينما بيتكوين يمكن أن تتحرك حتى 10٪ خلال التداول خلال اليوم. ويعتبر التحرك 3٪ العادي في تداول بيتكوين خلال أسابيع متقلبة. إذا تم التنبؤ بها وتداولها بشكل صحيح، فإن هذه التقلبات قد تكون مربحة للغاية في التداول على المدى القصير. مع كفد وسماسرة الخيارات الثنائية، يمكنك كسب المال على كل من الصعود والهبوط من سعر بتكوين.


الاستفادة من بيتكوين التداول - المزيد من المخاطر، والمزيد من الربحية.


تداول بيتكوين يمكن تداوله على الهامش حيث أن العديد من الوسطاء يقدمون نفوذا سخيا لتداول بيتكوين في الوقت الحاضر. ومع ذلك فمن المهم أن نلاحظ أن جميع المنتجات الرافعة المالية يمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك. هو الأكثر خطورة ولكن في نفس الوقت الأكثر ربحية شكل من أشكال التداول. هناك العديد من وسطاء الفروقات التي تسمح بتداول بقيمة 2500 دولار من بيتسوانز باستخدام هامش قدره 250 $ فقط. إذا تم تحليلها وتوقعها بشكل صحيح، فإن هذا النوع من الرافعة المالية يمكن أن يؤدي إلى أرباح ضخمة مقابل رأس مال صغير جدا معرض للخطر. إن تداول بيتكوين المستقر هو أقل خطورة بشكل خاص وأكثر ربحية على فترات زمنية أقصر.


سعر بتكوين من السهل التنبؤ في التداول اليومي.


بيتكوين هو العملة الرقمية اللامركزية التي يمكن استخلاصها (خلق) في كمية محدودة. هذه الصفات تجعل بيتسوانز مستقلة عن التأثير المصرفي والتضخم. لا تتأثر أسعار بتكوين حتى في الاضطرابات المالية الخطيرة. ومن الأمثلة على ذلك الأزمة القبرصية، وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وإعلان البنك المركزي الأوروبي عن بورصة قطر وغيرها من الحالات التي لم تتفاعل معها أسعار بتكوين. هذا النوع من السلوك مثالي للتداول اللحظي الذين يعتمدون بشكل كبير على التحليل الفني للتداول على المدى القصير.


عيب بيتكوين التداول.


نظرا لعدم وجود وجود مادي، بيتكوينس تبقى تصبح هدفا للقراصنة وخارجها. في الماضي، تسببت محاولات القرصنة على نطاق واسع في إغلاق التبادلات الرئيسية بيتكوين والتراجع المفاجئ لأسعار بيتكوين. وبالمثل، فإن الأخبار المتعلقة بالأنظمة والامتثال من الصين والأميركيين تسبب أيضا تقلبات غير متوقعة في أسعار بتكوين. ومن الصعب جدا رصد هذه الأنواع من الأحداث من قبل التجار والمحللين التقليديين. لذلك من المهم جدا أن خطر الحد الأدنى من المبلغ (المبلغ الذي يمكنك تحمله لتخسر) في تداول بيتكوين بالرافعة.


أعلاه كان ملخصا موجزا لمختلف مزايا وعيوب التداول بيتكوين. الآن دعونا نناقش بإيجاز بعض مزايا استخدام بيتكوين بشكل عام. وهناك زائد كبير من كريبتوكيرنسي جديد هو تكلفة منخفضة جدا لإرسال واستقبال بيتسوانز. في حين أنه من الممكن لإرسال المعاملات مجانا تماما، فمن المستحسن لدفع رسوم صغيرة من أجل تسريع عملية الإرسال. يعتمد مبلغ الرسوم على حجم بيانات المعاملة. والمعاملة النموذجية هي 500 بايت وتحمل رسوم قدرها 0.0001 بتك. وبالأسعار الجارية البالغة 913 دولارا لكل بيتكوين، فإن هذا المبلغ يساوي 9.13 سنتا. بيتكوين يقدم فوائد للتجار أيضا، حيث المعاملات التي تنطوي على العملة الرقمية هي آمنة ولا رجعة فيها. دون خطر الاحتيال أو عمليات رد المبالغ المدفوعة الاحتيالية، يمكن للتجار تقديم منتجاتها بسعر مخفض وبالتالي توليد المزيد من المبيعات أو الجيب الفرق أنفسهم. وبالإضافة إلى ذلك، مع معالجات بطاقة للخروج من الصورة، يمكن للتجار حفظ على نسبة قطع التي اتخذتها فيزا / ماستركارد.


بيتكوين التداول: موارد مفيدة.


ذي بيتكوين ويك & # 8211؛ إذا كنت ترغب في قراءة المزيد عن بيتسوانز يجب أن تذهب إلى هذا الموقع. الكثير من المعلومات عن التداول بيتكوين & # 8211؛ الحيل، توصيات التداول العامة، وسطاء، قائمة على الانترنت / أوفيلين الشركات التي تسمح لك لاستخدام بيتسوانز. هذا الموقع سوف توفر لك فهم أوضح من بيتسوانز والتداول بيتكوين.


سوينديسك & # 8211؛ هذا هو موقع شعبية مع الأخبار اليومية والمعلومات العامة على بيتسوانز وغيرها من كريبتوكيرنسيز.


ذي بيتكوين نيوس & # 8211؛ General website that also keeps you informed and up-to-date with what is going on in the bitcoin world.


Bitcoinity – If you want to understand at what price bitcoin is trading you should use this website.


Bitcoincharts – This is probably the best website that allows you to analyse bitcoins. It has a number of functionalities that can be used to help you assess bitcoin price action.


Bitcointalk – One of the most important bitcoin forums. Highly recommended if you want to get in touch with other traders.


الوظائف ذات الصلة.


التعليقات مغلقة.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


Implement trading robot for BTC-e broker.


مرحبا بالعالم!


We’re looking for a developer skilled in MQL4 to implement a robot for automated trading.


خلفية.


There’s a cryptocurrency exchange called BTC-e. There’s also a broker, who partnered with BTC-e to provide access to their exchange via MetaTrader4. The broker executes the orders placed via MT4 himself: these orders don’t appear on BTC-e. However, the broker takes current bid & ask prices from BTC-e. That means we can control the bid & ask prices by placing fake orders for 0.00000001 BTC on BTC-e. That means we can profit from broker by placing an order via MT4, and then triggering it’s opening and closing by placing fake orders on BTC-e.


Start monitoring bid-ask spread on BTCUSD symbol.


On spread change.


If spread is more than 0.005, execute “scalp”.


Place an order with MT account:


Amount: (constant from config)


Limit: (MT sell price) - (MT minimal price step)


Take-profit: (MT buy price) + (MT minimal price step)


Stop-loss: (MT sell price) + 20 * (MT minimal price step)


Place an “open-trigger” order with BTC-e account:


Amount: (BTC-e minimal order amount)


Limit: (MT order limit price)


Wait for MT to open the order.


Place a “close-trigger” order with BTC-e account:


Amount: (BTC-e minimal order amount)


Limit: (MT order take-profit price)


Wait for MT to close the order.


Log the result (and celebrate, if we’ve just successfully executed an order! :) )


Interested in this opportunity? Send a message answering the following questions:


Have you implemented similar bots before? (it would be great if you could attach your code samples)

Comments

Popular posts from this blog

دايموند فوريكس بوريو كيغالي

كارا الرئيسية الفوركس تانبا مشروط

كورسو باسيكو فوريكس بدف